مرسيليا يسعى إلى تنمية مبيعاته عربياً
صفحة 1 من اصل 1
مرسيليا يسعى إلى تنمية مبيعاته عربياً
أعلن نادي مرسيليا الفرنسي أنه سيفتتح في شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم مركزاً تجارياً في العاصمة الجزائرية لتسويق القمصان والهدايا المختلفة برمز وألوان الفريق، في إطار إستراتيجية تجارية واسعة ستشمل على المدى بقية البلدان العربية.
ويسعى مرسيليا -وهو أكثر الأندية الفرنسية شعبية- إلى تطوير مبيعاته خارج فرنسا وأوروبا، والسير على خطى الأندية الإنكليزية والإسبانية والإيطالية التي تمكنت في السنوات الأخيرة من بسط منتجاتها في أسواق الأمتعة الرياضية في آسيا وأميركا والعالم العربي.
وبرر المكلف بتنمية المبيعات لدى النادي تدشين مركز تجاري في الجزائر بالشعبية التي يحظى بها الفريق في بلدان المغرب العربي، وتحدث ذات المسؤول عن وجود "آلاف المشجعين" في الجزائر.
وتعد مدينة مرسيليا المطلة على ضفاف البحر الأبيض المتوسط من المدن الفرنسية والأوروبية التي تحتضن جاليات جزائرية ومغربية وتونسية هامة، كما يلعب في صفوف فريقها الأول اللاعب الدولي الجزائري كريم زياني والنجم الواعد الفرنسي-التونسي حاتم بن عرفة.
ويشمل سجل مبيعات مارسيليا نحو 700 سلعة برمز وألوان النادي من قمصان وعطور وهدايا.
blick- عضو
- عدد الرسائل : 211
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 22/06/2008
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى